کل اخبار 39923 اخبار امروز : 13
  • تاریخ : جمعه - ۷ - بهمن - ۱۴۰۱
  • برابر با : Friday - 27 - January - 2023
  • ساعت :

    ألأمثال الشعبیه؛ تراث یأبى النسیان – الجزء الرابع

    ألأمثال الشعبیه؛ تراث یأبى النسیان – الجزء الرابع
    03/05/2018

    ألأمثال الشعبیه؛ تراث یأبى النسیان – الجزء الرابع

    و إن کانت بعض الأمثله الشعبیه لم تناسب الکتاب والسنه النبویه، کما هو الحال بالنسبه للمثل القائل “ألأقارب عقارب” و الذی تم تداوله فی الجزء الماضی؛ إلّا أن کثیرا من ألأمثال الأهوازیه تتفق مع ما جاء فی الشریعه و التعالیم الإسلامیه جمله و تفصیلا، و تعتبر هذه الأنواع من ألأمثال أکثر إستعمالا و مقبولیه عند […]

    برو بالا